برامج المونتاج الفيديو


قدم لكم اليوم مجموعة من برامج المونتاج الفيديو و التي يمكنه التعامل به و انتاج الفيديوهات












.

عن المدونة

elmabro_1381141615_48



مرحباً بكم في مدونة المابرو



نبدة تعريفية



هي مدونة تقنية ستجد فيها دروسا تطويرية لجميع المستويات في عالم التكنولوجيا و ملحقاته ، كما تقدم بعض المقالات و النصائح في الحاسب الالي و تقترح بعض الحلول للوصول لأفضل أداء و تمنحك المعلومات المتجددة  ، و التى سيتم نشرها فى المدونة .



مشرف المدونة



المبروك حسين الخمري مشرف مدونة ( المابرو ووردبريس ) . مواليد عام 1973 ليبيا. طرابلس ، من هواة التدوين ووردبريس أكتب هذه المدونة في وقت فراغي اتمنى ان تستفيدوا من مدونتنا المتواضعة و تنال اعجابكم لذا أرى في هذه المدونة منفذاً لفعل ما أُحب  في عالم الحاسوب و مازلت أبحر في عالم العولمة و أغُوص و أبحثُ و أتعلم لأنني أؤمن ان أحلامنا لا تعرف حدودا زمنية أو مكانية و أؤمن بأن الطريق اليها ممكن اذا ما تم السعي اليها بجدية ، و أخيرا اذا كان لديكم اى استفسارات أو مقترحات يرجي طرحها و أنا فى الخدمة بإذن الله ، للتواصل عبر التعليقات أو عبر البريد الإلكتروني.



[contact-form][contact-field label='الاسم' type='name' required='1'/][contact-field label='البريد الإلكتروني' type='email' required='1'/][contact-field label='الموقع' type='url'/][contact-field label='التعليق' type='textarea' required='1'/][/contact-form]

الإجازة الصيفية

2236067451_e55b06b3f8

كل موظف أو طالب أو شخص يحصل على الإجازة سنوية و لا احد يستطيع أن يقلل من أهمية الإجازة الصيفية و أهمية